إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

اخر الاخبار

LightBlog

2019-11-12

مذكرة رقم 255 في شأن مراقبة الوثائق المدرسية



في إطار نشر المذكرات المرتبطة بتدريس المادة أو التي لها علاقة بالأستاذ عموما ، نقترح عليكم اليوم المذكرة رقم 255  و الصادرة بتاريخ 23 دجنبر 1981  في شأن مراقبة الوثائق المدرسية خصوصا تعبئة دفتر النصوص و أوراق التنقيط.


مصدر الصورة

  جاء في فقرة من فقرات المذكرة ما يلي: ''ولاتخفى عنكم الاهمية البالغة التي تكتسبها عملية تعبئة دفاتر النصوص اذ هي من العناصر الاساسية التي يعتمد عليها كل من رئيس المؤسسة والمفتش لتتبع عمل الاستاذ ومراقبته وتقويمه من حيث احترامه للتعليمات الرسمية والتوزيع السنوي للبرنامج''

كما دعت نفس المذكرة جميع الأساتذة على ايلاء الأهمية لهذين الوثيقين و حثت المفتشين التربويين على مراقبة دفاتر النصوص و أوراق التنقيط بكل عناية و اعتبارهما معيارا من معايير نقطة التفتيش.

لتحميل المذكرة  ب صيغة doc يرجى الضغط على الرابط أسفله، كما يمكنكم الاطلاع على مختلف المذكرات الوزارية الأخرى بقسم وثائق الأستاذ.

التعليقات

هناك تعليق واحد:

  1. tatonic nose stud - TITanium Arby's
    Tatum's own Tatum® mens titanium watches logo design titanium apple watch band features a unique unique characteristic with a unique unique nano titanium ionic straightening iron motif and titanium hip unique buy metal online motif, and in Tatum's

    ردحذف

Adbox